|
|
49/ محافظات / بلدية الطيبة تنفذ حملة بيئية في "دير السعنة"
|
إربد 27 حزيران (بترا)- نفذت كوادر بلدية لواء الطيبة غربي إربد اليوم السبت، حملة بيئية شاملة في بلدة دير السعنة، ضمن برنامجها المتواصل للحفاظ على النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي، شملت إزالة الأنقاض ومخلفات النفايات والأعشاب الجافة من عدد من المواقع. وقال رئيس لجنة البلدية، المهندس ثابت الشريدة، لوكالة الأنباء الأردنية ( بترا)، إن البلدية تواصل تنفيذ حملات النظافة البيئية الدورية في مختلف مناطقها، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وتعزيز المظهر الحضاري للبلدة. وأضاف أن الحملة تأتي ضمن خطة البلدية الهادفة إلى معالجة الملاحظات البيئية والحد من تراكم النفايات والأنقاض، مؤكدا أن كوادر البلدية تعمل وفق برنامج ميداني يشمل جميع المناطق التابعة لها. ودعا المواطنين إلى التعاون مع كوادر البلدية من خلال الالتزام بوضع النفايات في المواقع المخصصة لها، وعدم إلقائها عشوائيا، بما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة ويحد من تكدس النفايات، الأمر الذي يسهل عمل كوادر البلدية ويعزز الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة. --(بترا) أ غ/ع أ/س أ
27/06/2026 17:13:34
|